عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

هل هاتف HTC مقاوم للرصاص؟

بواسطة ــ بتاريخ 01 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

(شاهد التقرير)

(CNN)– هل إنّ هاتف HTC فعلا مقاوم للرصاص بعد أن حمى صاحبه من موت بدا محققا؟

القصة يتداولها الآن الخبراء، بعد تقرير لـCNN صور ما يشبه المعجزة، فشاشة هذا الهاتف انقذت حياة موظف محطة الوقود من موت محتم.

وكان واضحا أنّ ثقب الذي حددته السلطات كان ناجما عن الطلقة النارية التي استقرت في هاتفه المحمول.

اقرأ أيضا..غالكسي أس4 الأول في العالم وأي فون5 الخامس  

وأكدت شرطة أورلاندو الحادثة حيث أفادت أن هاتف العامل صد رصاصة مطلق النار وذلك في محطة Hess للوقود في منطقة Winter Garden. وأضاف قسم شرطة المنطقة المحلية التي جرت فيها الحادثة أن شخص ما قد دخل إلى محطة الوقود و طلب مساعدة العامل، وقبل أن يخرج من المحطة سحب مسدسه و طلب فتح خزنة النقود.

لكن لم يتمكن العامل من فتح الباب الآمن للخزنة بعد أول محاولة فاشلة للسرقة، قام الرجل بإطلاق رصاصة واحدة على العامل و هم بالهروب. و أصيب العامل ببعض الجروح الطفيفة ولم يكن يعرف أن الرصاصة قد كانت موجهة إليه إلا عندما أخرج هاتفه من جيب قميصه و وجدها مستقرة فيه قبل أن تتابع إلى صدره وتقتله.

وقال الموظف لـCNN “هذا مذهل ، ولا يمكنني أن أصف ذلك الحظ ، فهذه نعمة من الله . “

وقال أحد أعضاء الشرطة:” كان الموظف يقول إنه يشعر بألم في صدره، ونظرت في وجهه من ثم أدركت أن الفتى أصيب فعلا ، وعندما أطلقت عليه الرصاصة أوقفها هاتفه المحمول.”

وأخبرتنا الشرطة أن الألم الذي كان يشعر به الموظف نجم عن الصدمة الحادة التي أحدثتها الرصاصة عندما ضربت الهاتف المعلق في صدره، ولحسن الحظ  لم يعاني الموظف من اي اصابات .

ولكن الأمر المثير للإهتمام هو أن الهاتف الذي إستطاع أن يوقف الرصاصة هو من طراز HTC Evo 3D، بحيث أظهر ذلك الحادث بان الهاتف قوي بما فيه الكفاية لوقف الرصاص.

شاهد أيضا..الفرق بين صورة مأخوذة بهاتف آيفون 5 و5S

وتقوم الكثير من المواقع المتخصصة بأخبار أحدث الهواتف الذكية بإجراء اختبارات سقوط وتحطم على أحدث الأجهزة لتعرف مدى مقاومتها وبنفس الوقت تثير بعض الضجة حولها، لكن الشركة المنتجة كانت قد تحدت منافسيها بقوة مقاومة هاتفها والمواد التي صنع منها وهو ما يبدو أنّ الحادث أثبته عندما تأكد أنّ الهاتف أصبح سترة واقية من الرصاص.

لكن يجدر تحذير كل من يملك مثل هذا الهاتف من مغبة تجربة إطلاق الرصاص.

5 ميزات رائعة يجب أن تتوفر في كل هاتف



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم