عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

هيفاء وهبي سفيرة لـ"الاتصالات الآمنة"

بواسطة ــ بتاريخ 20 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أعلنت الحكومة اللبنانية عن اختيار الفنانة هيفاء وهبي لشغل منصب “سفيرة الاتصالات للقضايا الإنسانية”، في محاولة للحد من حوادث الطرق الناجمة عن استخدام وسائل الاتصال التكنولوجية.

وأعلن وزير الاتصالات، نقولا صحناوي، عن تعيين وهبي في هذا المنصب، خلال ندوة عقدت في العاصمة اللبنانية بيروت الجمعة، أكد خلالها أن “التكنولوجيا الآمنة صارت حاجة ملحة لمواكبة التطور السريع في تقنيات الاتصال.”

هيفاء وهبي تبدد أحلام ليليا في “ستار أكاديمي”

وقال صحناوي، بحسب ما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام، إن قرار اختيار الفنانة المعروفة للمنصب “جاء بسبب مجموعة من العوامل، منها جمهور هيفا الواسع، وقدرتها على التأثير وعلى توصيل الرسالة، إضافة إلى عدد معجبيها الكبير.”

من جانبها، تمنت وهبي أن تكون “على قدر المسؤولية الكبيرة”، وأكدت أنها ستوظف طاقتها وحضورها في الإعلام، وفي وسائل التواصل الاجتماعي، لتسليط الضوء على المخاطر الناتجة من التهور في القيادة، أو الشرود وعدم الانتباه.

هيفاء وهبي تثير جدلا بشتائمها

كما توجهت الفنانة اللبنانية بنداء عام إلى الشباب، جاء فيه: “أثناء القيادة، حياتنا وسلامتنا أهم بكثير من الرد على رسالة أو اتصال هاتفي.”

يُذكر أن الاتحاد الدولي للاتصالات اعتمد موضوع “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسلامة على الطرق”، ليكون موضوع “اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات” لعام 2013.

هيفاء وهبي من فوق ناقلة الجند: يعيش جيش مصر

وبحسب تقارير الأمم المتحدة، فإن ما يقرب من 1.3 مليون شخص يلقون حتفهم سنوياً في حوادث المرور، وأن “شرود” السائقين أو مستخدمي الطرق، بسبب استخدام أنظمة الاتصالات أو الملاحة أثناء القيادة، من أهم أسباب الحوادث.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم