عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

وصف "غير مسبوق" من بيريز لرونالدو

بواسطة ــ بتاريخ 08 ديسمبر 2017 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على وصف "غير مسبوق" من بيريز لرونالدو مغلقة

وقال بيريز إن رونالدو بالنسبة له هو أكثر لاعب كامل بعد ألفريدو ديستيفانو ويعتبره خليفة الأخير.

وأشار رئيس النادي الملكي إلى أن النادي له 9 لاعبين فازوا بالكرة الذهبية 16 مرة، كما أن النادي هو صاحب الرقم القياسي للفوز بدوري الأبطال مما يعكس مكانته وقوته.

من جانبه، وجه رونالدو، التحية لعائلته وزملائه في ريال مدريد، كما قدم الشكر لوكيل أعماله مينديز، ولرئيس نادى ريال مدريد وزملائه في النادي الملكي، بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه.

وقدم ديفيد جينولا نجم توتنهام ونيوكاسل السابق، حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية، التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” كل عام، كما شارك في تقديم الحفل النجم البرازيلي السابق رونالدو.

يذكر أن الفائز بالجائزة المرموقة يأتي بعد اختيار 173 صحفيا من جميع أنحاء العالم نيابة عن مجلة “فرانس فوتبول”، دون أي تدخل أو دور من الجماهير في حسم صاحب الجائزة.

ويقوم كل واحد منهم باختيار 3 لاعبين مرتبين من أعلى لأسفل على أن يحصل الأول على 3 نقاط والثاني على نقطتين والثالث على نقطة واحدة، ويكون اللاعب الفائز صاحب أعلى عدد من النقاط.

يذكر أن رونالدو وميسي تقاسما الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات العشر الأخيرة بواقع 5 مرات لكل منهما.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم