عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

وفاة لاعب أرجنتيني أثناء مباراة لفريقه

بواسطة ــ بتاريخ 01 سبتمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ تعليقــاً واحداً

توفي لاعب كرة قدم أرجنتيني بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه ديبورتيفو لافيرير بدوري الدرجة الرابعة الأرجنتيني، حسبما ذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية أمس الأربعاء.

وانهار المهاجم هيكتور سانابريا (27 عاما) في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت في وقت متأخر أول أمس الثلاثاء أمام فريق لامادريد. ولم يتعرض اللاعب لأي ضربات أو يشارك في أي مشاحنات مع لاعبي الفريق الآخر طوال المباراة، وتوفي خلال فترة وجيزة.

وقال جوستافو دياز المتحدث باسم نادي لافيرير لجريدة (كلارين) الأرجنتينية “في البداية تعقدت ركبتيه وانحنى إلى أسفل، وظهر عليه الإعياء الشديد ثم ترك نفسه يهوى على الأرض، وبدأ نايول فالينا حارس مرمى لامدريد في الصراخ لطلب المساعدة الطبية”.

وتم نقل اللاعب بعربة إسعاف إلى أقرب مستشفى في جنوب غرب العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيرس، وباءت جميع محاولات إنقاذه بالفشل، وألغيت المباراة بعدما تم الإعلان عن وفاة اللاعب.

وكانت جميع عائلة سانابريا متواجدة في الملعب وقت وفاته، حيث كان اللاعب الراحل يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والعشرين اليوم الخميس، وذكرت صحيفة (أوليه) الرياضية الأرجنتينية أن سانابريا ليس لديه متاعب صحية سابقة وكان يلعب بشكل جيد، وقال كارلوس إيسبوسيتو رئيس نادي لافيرير “إنها مأساة ضخمة، كان اللاعب يتمتع بصحة جيدة، نشعر جميعا بالحزن العميق”.

 

B.F

 



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

1 التعقيب أو التنبيه على هذه التدوينة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم