عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ويدجت Falcon Pro ينتقل إلى مصاف التطبيقات المميزة لتويتر

بواسطة ــ بتاريخ 24 مارس 2013 ــ تحت تصنيف قسم الموبايل ــ اترك تعليــق

ماشي.كوم/ برغم كثرة عدد التطبيقات المتخصصة للشبكة الأجتماعية تويتر في متجر برامج جوجل بلاي، إلا أن عدد محدود منها ما يمكن أن يوصف بالتطبيق المميز الذي لابد وأن تقتنيه في هاتفك لقوة تصميمه أو فكرته أو طريقة استخدامه.

صحيح أن قوانين تويتر الأخيرة المتعلقة بالأرباح أضافت عبئاً كبيراً على المطورين، وتسببت في سحب بعض المطورين لتطبيقاتهم كتطبيق Tweet Lanes، وتوقف آخرين كمطور تطبيق Boid عن تطوير التطبيق.

إلا أن هذا لم يمنع تطبيق جديد من الوصول إلى متجر بلاي، وهو Falcon الذي بدأ فعليا كويدجت منفصل بلا تطبيق فعلي، وأنتقل حاليا إلى مصاف التطبيقات المميزة جدا لتويتر، رغم أنه لم يتجاوز مرحلة البيتا بعد.

ويتميز التطبيق بتصميمه الجذاب، وأسلوب استخدامه الذي يعتمد على القائمة الجانبية القابلة للسحب التي تتيح الانتقال بين الخط الزمني والردود والرسائل الخاصة والإعدادات.

أحد ميزاته الملفتة هي معاينة أي رابط داخل أي تغريدة وعرض صفحات الويب ضمن التطبيق بطريقة سلسلة دون الحاجة لمعاينتها في متصفح الأندرويد.

يسمح لك التطبيق باختيار عمل المزامنة عند اتصال الهاتف بشبكات WiFi فقط، كما تستطيع تفعيل أو تعطيل خيار استقبال التنبيهات في الوقت الحقيقي لتوفير البطارية، وتستطيع حتى التحكم بمعدل الفترة الزمنية لتحديث الويدجت، كما تستطيع تحديد خيار لعدم تحميل معاينة الصور والفيديو إلا عند الاتصال بالشبكات اللاسلكية.

ويقدم التطبيق حالياً خيار تعديل حجم الخط، لكنه سيوفر في المستقبل إمكانية تغيير الثيم والألوان.

التطبيق سريع في التنقل بين القوائم والخيارات. النسخة التجريبية مجانية حالياً ومن المنتظر أن تصبح بسعر 0.79 يورو عند توفرها رسميا وتجاوز مرحلة البيتا بحسب ما قال المطور.

تعليقات

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم