عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

يجدع أنف وشفتي زوجته عقابا لها

بواسطة ــ بتاريخ 25 ديسمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

كابول، أفغانستان (CNN) — تختلف الضحايا والأماكن والجرائم.. إلا أن جميعها يصب في خانة العنف ضد النساء في أفغانستان، والضحية هذه المرة زوجة جُدع انفها وقطعت شفتيها لمجرد رفضها الانصياع لنزوات زوجها.

وقالت سيتارا، 30 عاما، التي تسد رمق أطفالها الأربعة بالكاد، إن زوجها طالبها بحليها للإنفاق على إدمانه للمخدرات، فما كان منه عاقبها بجدع أنفها وشفتيها.

وأضافت، وهي تئن من الألم وقد لفت ضمادات طبية كامل ووجها: “ضربني بحجر على رأسي وبطرف السكين قطع أنفي وشفتاي ثم أخذ هاتفي المحمول وخاتمي وفر هاربا.”

وقالت الشرطة في ولاية هيرات إنها أطلقت حملة أمنية لمطاردة الزوج، واعتقلت اثنين إلا أنه لم يتضح إذا ما كان الجاني أحدهما.

وطالبت ام سيتارا بإنزال عقوبة الرجم على زوج ابنتها ليكون عبرة لغيره من الرجال.

وتعكس محنة سيتارا مأساة إنسانية أعمق في أفغانستان أبرزها تفشي ادمان المخدرات، التي تعتبر الدولة من أكبر المنتجين لها، بجانب العنف ضد النساء، الذي ارتفع بواقع 28 في المائة العام الفائت.

شاهد التقرير



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم