عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

يمني يقتل ابنته حرقا لتواصلها مع خطيبها

بواسطة ــ بتاريخ 24 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 تظاهرة ضد زواج الأطفال المبكر في اليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– يبدو أن الفتيات في اليمن ما زلن غير قادرات على حماية أنفسهن من الآثار المدمرة للزواج المبكر وجرائم الشرف والاغتصاب والسلطة الذكورية، إذ أقدم رجل بمحافظة تعز اليمنية على قتل ابنته حرقاً، بسبب اتصالها بخطيبها.

اقرأ أيضا..اتهام أمريكا بارتكاب “جرائم حرب” باليمن وباكستان

وأفادت الشرطة بمحافظة تعز أن “المدعو ع.م الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، قام الأربعاء بإحراق ابنته وديعة، التي تبلغ من العمر 15 عاماً حتى الموت في قرية شباع في مديرية المعافر.” 

وذكر موقع وزارة الداخلية اليمنية أن “الشرطة ألقت القبض على الرجل عقب وفاة ابنته في قرية نائية في محافظة تعز الاثنين الماضي.”

اقرأ أيضا..اليمن: عودة 81 صيادا احتجزتهم إريتريا منذ عام ونصف

وأشارت الشرطة إلى أن “المتهم أقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة بحق ابنته بحجة أنها كانت تتواصل مع خطيبها.”

ويذكر أن فتاة يمنية تبلغ الثامنة من عمرها، نزفت حتى الموت في ليلة زفافها في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بسبب اغتصابها من قبل زوجها الجديد، الذي يبلغ الأربعينيات من العمر.

اقرأ أيضا..اليمن: خطأ يرجئ قضية “جيهان 1” الإيرانية

وتجدر الإشارة إلى أن الأطفال في اليمن يتعرضون لجرائم وانتهاكات عدة تشمل القتل، والاعتقال، والسجن، والتعذيب الجسدي، والاختطاف، والاغتصاب، والزواج المبكر، وغيرها من الإنتهاكات.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم