عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

يوتيوب: سعودية تضحي بحياتها لزوجها

بواسطة ــ بتاريخ 10 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– برز عدد من التسجيلات ومقاطع الفيديو على موقع يوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية، ففي السعودية برز تسجيل لسيدة تضحي بنفسها لإنقاذ زوجها، في الوقت الذي برز فيه تسجيل يظهر الصور الأولى للرئيس المصري المعزول محمد مرسي من محبسه إلى جانب تسجيل يظهر مدى التقارب بين الأحوال بسوريا ومصر، ليبرز في تونس تسجيل قال صاحبه إنه لإمام بالبلاد.

في المملكة العربية السعودية برز تسجيل اذاعته قناة العربية حمل اسم “سعودية أنقذت زوجها من الغرق فلقيت حتفها” (شاهد الفيديو) حيث أشارت إلى قيام سيدة سعودية من عائلة العنزي بإنقاذ زوجها من السيول على طريق بمنطقة عرعر شمال البلاد قبل أن تجرفها.

وحصل التسجيل على أكثر من 942 ألف مشاهدة، لتبرز التعليقات التالية عليه:

أحمد محمد الذي قال: “ومن الحب ما قتل.”

حنان علي: “تضحيه كبيره الله يرحمها ويصبر اهلها وزوجها.”

وفي مصر برز تسجيل حمل اسم “أول فيديو للرئيس المعزول محمد مرسي من مقر احتجازه” (شاهد الفيديو) لينال أكثر من 1.7 مليون مشاهدة، حيث يظهر صورا حصرية للرئيس المصري المعزول محمد مرسي من داخل مقر احتجازه.

وعلقت Dalal Al Qassamih‏ بقولها: “الحمد لله الذي طهرك من حكم قريه وشرذمه فاسده واقسم بمن احل القسم انك رجل لن تتكرر رجولتك ولا شرفك ولا شهامتك لو نطقت ارحام امهات مصر كلها.. ودع العرب يسيرون كالخرفان خلف معزوفة ليبرالية وعلمانية واسرائيلية العصر.. كفاك الله يا رجل العزائم.”

أما Saad Osman فقال: “مظاهرات الإخوان المجرمين من أجل تثبيت الإخوان في مصر وترهيب الشعب وليس من أجل استقرار مصر هم خونة قتلة عملاء وصغارهم مغيبين ومظاهراتهم بفلوس.”

وفي سوريا برز تسجيل حمل اسم “هي الكورة فين .. ألشنجي يكشف دور العسكر في سوريا،” (شاهد الفيديو) حيث عرف صاحب المقطع تسجيله بـ”هل تركب مصر حلزونة الانقلابات العسكرية؟! مصر وسوريا .. تاريخ طويل من الانقلابات العسكرية والطراطير المدنية.”

ونال التسجيل أكثر من 29 ألف مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية، كان أبرز التعليقات:

Lina Kaddour: “اختصرت التاريخ الاسود للبلدين بها الفيديو تسلم على المجهود الرائع.”

– أما Mohammad medhat فقال: “مصر اصبحت محمية طبيعية للبهايم بتوع تسلم الايادي.”

أما في تونس فبرز تسجيل حمل عنوان: “خطير/ تونس: إمام وهّابي يدعو إلى قتل العسكريين والأمنيين و ينعتهم بالطّاغوت و المرتدّين،” (شاهد الفيديو) حيث عرف صاحب المقطع تسجيله بـ “بنزرت /تونس: إمام وهّابي من الخوارج حديث الأسنان سفيه الأحلام يدعو إلى قتل العسكريين والأمنيين و ينعتهم بالطّاغوت والمرتدّين.”

ويشار إلى أن صاحب المقطع أبطل إمكانية إضافة تعليقات على تسجيله.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو يوتيوب.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم