عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

12 مدير تنفيذي سابق في بنك باركليز يخضعون للاستجواب بتهمة الاحتيال

بواسطة ــ بتاريخ 13 مايو 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

BBC

12 مدير تنفيذي سابق في بنك باركليز يخضعون للاستجواب بتهمة الاحتيال

من المتوقع أن يتم استجواب عدد من مدراء بنك باركليز التنفيذيين السابقين من قبل مكتب جرائم الاحتيال الخطيرة في المملكة المتحدة حول صفقة أبرمت مع مستثمرين في قطر في عام 2008.

وسيخضع للاستجواب الرئيس التنفذي السابق بوب دايموند و جون فارلي وهما من بين 12 من كبار المدراء السابقين المقرر استجوابهم.

ويحقق مكتب جرائم الاحتيال الخطيرة في المملكة المتحدة في مزاعم بأن باركليز دفع 322 مليون جنيه استرليني في شكل رسوم للمستثمرين من أجل كسب دعمهم وجمع تبرعات تقدر بحوالي 5 مليار جنيه استرليني.

وقال متحدث باسم دايموند بأن الأخير سيواصل تعاونه وسيقدم ما يستطيع لبنك باركليز، إلا أنه لن يعلق على أي موضوع .

ويعمل دايموند في الولايات المتحدة ، إلا أنه يزور المملكة المتحدة بشكل منتظم ، ويتوقع تحديد موعد مع مكتب جرائم الاحتيال الخطيرة في المملكة المتحدة خلال الأسابيع المقبلة.

ويواجه بنك باركليز غرامة تقدر بـ 50 مليون جنيه استرليني من هيئة السلوك المالية حول المدفوعات القطرية.

وقالت الهيئة الاتحادية للجمارك بأن بنك باركليز تصرف بطريقة طائشة وخرق بعض القواعد.

ورفض باركليز ومكتب مكافحة جرائم الاحتيال الخطيرة في المملكة المتحدة التعليق حول هذا الموضوع ، كما لم يتم التمكن من الاتصال بفارلي.




الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم