عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

4 أسرار كافة صالات السينما لا تريدك أن تعرف عنها

بواسطة ــ بتاريخ 31 يوليو 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على 4 أسرار كافة صالات السينما لا تريدك أن تعرف عنها مغلقة

الجميع يحب مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، ولكن هناك أشياء كثيرة في دور السينما تبدو غريبة جداً. على سبيل المثال، حقيقة أن الفشار يمكن أن يكون بنفس تكلفة التذكرة!

وهناك مجموعة من الحقائق التي لا يتم الكشف عن حول دور السينما.

العمال لا ينظفون الصالة بشكل صحيح بسبب ضيق الوقت

هل سبق وأن لاحظت أن الكراسي يمكن أن لزجة أو قدرة على الرغم من أن العمال قاموا بالتنظيف؟ بسبب التوقيت الضيق بين عرض الأفلام، لا يستطيع العمال التنظيف بدقة عالية وبذلك يتم تنظيف الأرضيات فقط.

السماعات الكبيرة في مسرح السينما خطرة على السمع

على الرغم من أن معايير نظام الصوت ومستوى مستوى المتطلبات موجودة، وبعض دور السينما يتم تنظيمها بشكل أكبر. ولكن كن حذراً من الأفلام التي تحتوي على العديد من التفجيرات ومشاهد المعركة، خلالها حجم الصوت عادة ما يتجاوز المستوى المعتمد. على الأقل لصحتك، لا تشاهد الكثير من هذه الأفلام على الشاشة الكبيرة.

أسعار الفشار مبالغ فيها بشكل غير عادل

وفقا لعدة مصادر البيانات، تكاليف الفشار أكثر أو تساوي من تكاليف شريحة لحم ذات نوعية جيدة من نفس الوزن. أسعار هذا الفيلم + فشار مبالغ فيها بحيث أنه سيكون أرخص للذهاب إلى مطعم جيد بدلا من ذلك.

في الولايات المتحدة الأمريكية، يكلف دلو الفشار كبيرة في المتوسط ​​8 $، في حين يتم توفيره إلى المسرح والسينما فقط 1$، بحيث تحصل السينما على فائدة 7$ وهي تلعب على وتر أنك ستكون مرغماً على الشراء. لماذا لا نرفع السعر؟

الفشار لا يباع دائما طازج

معظم العمال في المسرح السينمائي يعترفون بأن واحدة من أفضل الصفات من الفشار هو أنه لا يصبح سيئاً عند تخزينه لعدة أيام. إذا لم يتم بيع الفشار في الليل، فإن العمال تحزم ما تبقى من البقايا وتخزينها في أكياس بلاستيكية، لتسخينه وبيعه مرة أخرى في الصباح.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم