عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

4 علامات تشير إلى قرب إصابتك بمرض السُكري

بواسطة ــ بتاريخ 09 يونيو 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على 4 علامات تشير إلى قرب إصابتك بمرض السُكري مغلقة

معظم الناس يعتقدون أن المصابين بمرض السكري هم فقط من يعانون من إرتفاع مستويات السكر في الدم. ولكن هذا الأمر ليس كذلك. حيث يمكن لأي شخص أن يعاني من إرتفاع السكر في الدم وهو ما يؤدي إلى مشاكل في الأوعية الدموية، الأعصاب وأعضاء أخرى في الجسم.

ولكن كيف تعرف أن مستوى الدم في السكر لديك عالي؟ حيث من المهم أن تعرف هذا الأمر بالوقت المناسب حتى تتخذ التدابير المناسبة، كون إستمرار إرتفاع مستوى السكر في الدم يؤدي بنهاية المطاف إلى الإصابة بالسكري.

الجوع المستمر

ارتفاع نسبة السكر في الدم يمنع الجلوكوز من دخول الخلايا. ونتيجة لذلك، فإن الجسم لا يحصل على الطاقة من الغذاء ويسأل عن الطعام مرة أخرى، ومرة ​​أخرى: انها حلقة مفرغة.

زيادة التعب

عند ارتفاع مستوى السكر في الدم، الجسم يكون غير قادر على تخزين واستيعاب الجلوكوز بشكل صحيح. بحيث خلايا الجسم لا يحصلون على الطاقة التي تحتاج إليها. كل هذا يؤدي إلى حقيقة أن الشخص غالبا ما يشعر بالتعب من دون سبب.

كثرة التبول

إذا كانت نسبة السكر في الدم مرتفعة جدا، والكلى لا يمكنها إستيعاب السوائل. ولذلك، فإن الجسم، في محاولة لمعادلة تركيز الجلوكوز في الدم والخلايا، يقوم بأخد القليل من المياة وتصريف المتبقى إلى مجرى البول، وهذا يؤدي إلى كثرة التبول.

بطء التئام الجروح

هذا يحدث نتيجة لتلف الأوعية الدموية نتيجة لارتفاع مستويات السكر. وهذا يؤدي إلى تدهور الدورة الدموية، وخصوصا في الأطراف، والتغذية الكافية للأنسجة.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم