عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

40 ألف درجة وظيفية لتثبيت العقود

بواسطة ــ بتاريخ 31 مارس 2013 ــ تحت تصنيف وظائف ــ اترك تعليــق

40 ألف درجات وظيفية العراق لتثبيت العقود

40 ألف درجة وظيفية لتثبيت العقود
كشفت اللجنة المالية النيابية عن إضافة 40 ألف درجة وظيفية مدورة، الى الدرجات المخصصة في موازنة العام الحالي، وإطلاقها خلال نيسان المقبل.
أكد ذلك لـ “المركز الخبري لشبكة الإعلام العراقي” أمس الثلاثاء، عضو اللجنة النائب أمين هادي، مبينا أن “الـ 40 الف درجة وظيفية كانت ضمن موازنة العام الماضي، ويقترن إطلاقها بالوفرة من صادرات النفط، لكن هذه الوفرة لم تتحقق الا في الأشهر الأخيرة من السنة الماضية”.
وأشار هادي الى أن إضافة هذه الدرجات الى ما خصص خلال العام 2013، يرفع إجمالي الدرجات الوظيفية للسنة الحالية إلى أكثر من 100 ألف درجة وظيفية، بالإضافة الى صلاحية وزير المالية في استحداث الدرجات لـ “عقود صولة الفرسان، وبشائر الخير، والصحوات، وعودة أصحاب الكفاءات، والمفصولين السياسيين، ومجاهدي الأهوار، ولاجئي رفحا، والحالات الإنسانية بسبب التهجير وغيرها”.
يشار الى ان المادة (12) من قانون الموازنة الاتحادية أولا، تنص على أن لوزير المالية الاتحادي، بناء على طلب الوزارة أو الجهة غير المرتبطة بوزارة، صلاحية استحداث الدرجات وتعديل الملاك.
وأضاف عضو اللجنة المالية أن “الأولوية في توزيع الدرجات الوظيفية، هي لتثبيت المتعاقدين مع وزارات ودوائر الدولة، وحسب ما يطابق الدرجات المرصودة للوزارة والدائرة المعنية، مع احتساب فترة التعاقد خدمة لأغراض الترفيع والعلاوة والتقاعد، إذ سيتم استثمار الدرجات المدورة في ذلك”، مبينا أن “الدرجات الباقية المخصصة للوزارات، سيتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام للتعيينات الجديدة”.
40 ألف درجة وظيفية لتثبيت العقود



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم