عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

5 نصائح مثالية للسفر عبر الطائرات أكثر المسافرين لا يعلمونها

بواسطة ــ بتاريخ 14 أبريل 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على 5 نصائح مثالية للسفر عبر الطائرات أكثر المسافرين لا يعلمونها مغلقة

الطائرات هي من أحدث طُرق النقل، ولكن قريباً لن تكون كذلك. وأنه ليس من المستغرب أن العديد من الناس الذي يستخدمون الطيران كوسيلة للنقل لا يعرفون الكثير عنها، ونحن في شكو ماكو قررنا جمع بعض النصائح الهامة.

الجلوس بجانب النوافذ أكثر بروداً

درجة الحرارة خارج المقصورة يُمكن أن تصل إلى -60 ° С أو -65 ° С، مايعني أن جسم الطائرة يكون بارداً، ويمكن أن تلمس هذه البرودة كل شي مثل النوافذ، وخصوصاً في فصل الصيف الناس يرتدون ملابس خفيفة. لذلك، إذا كنت تهتم بالجلوس بجانب النافدة للتمتع بالمنظر، فمن الأفضل أن تلبس ملابس أكثر دفئاً.

يجب تجنب شرب القهوة أو الشاي

المياة المستخدمة في إعداد المشروبات الساخنة على الطائرات يمكن أن تحتوي على بكتيريا خبيثة، وهذا ما تم التوصل إليه من قبل المختصين الذي درسوا المواد المستخدمة من قبل مختلف شركات الطيران. لذلك، بدلاً من شرب الشاي أو القهوة، فمن الأفضل أن نسأل عن المياة المعبأة في زجاجات، أو عصائر معلبة.

الطاولات القابلة للطي وجيوب المقاعد هي بعض من أقذر الأماكن في الطائرة!

الكثير من القمامة المتراكمة خلال ساعات الرحلة عادة ما يتم وضعها في جيوب المقاعد، والتي هي أمامك للأسف. ولايتم تنظيف هذه الجيوب على أكمل وجه كما كنت تتوقع. ولكن الخبر الأسوأ من ذلك، عندما يتعلق الأمر بالطاولات القابلة للطي، وهي تلك التي نوضع عليها الطعام. في الحقيقة، يقول طاقم الطائرة أن هذه الطاولات تستخدم أحياناً من قبل المسافرين لتغيير حفاظات أطفالهم! لذلك من المستحسن بشدة أن تأخد بعض المنادل المبللة معك، والحفاظ على أشيائك في حقيبتك وعدم وضع المواد الغذائية على الطاولة!

أفضل وقت للسفر، هو الصباح

إذا كان لديك مجالاً لإختيار وقت رحلتك، إختر دائماً رحلة الصباح. أولاً وقبل كل شيء هناك إحتمالية لتأجيل الرحلة، لذلك سيكون لديك مجال واسع لإختيار توقيت أخر.

الخدمة أفضل في المقاعد الخلفية

إذا كنت تجلس في المقاعد الأولى من الطائرة، يُمكن أن تتوقع أن تخرج منها أولاً عند الهبوط، وذلك الحصول على إختيار وجبة. من ناحية أخرى، إذا كنت جالساً في إحدى المقاعد الخلفية، قد تحصل على خدمة أفضل من طاقم الطائرة كونه يتواجد غالباً هناك، وهذه مكافئة غير متوقعة ومن السهل الحصول على المزيد من المواد الغذائية وغيرها من الأمور في المقاعد الأخيرة ويمكن القيام بهذه الطريقة من دون أن لايحظها أحد من الركاب الأخرين، وبالتالي تسمح لأفراد الطاقم لتجنب طلبات إضافية منهم، ومنعاً للإحراجهم!

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم