عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"50 سنت" يعترف بركل باب غرفة حبيبته

بواسطة ــ بتاريخ 29 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — اعترف المغني الأمريكي كورتيس جاكسون، الملقب بـ “50 سنت” وهو أحد أشهر فناني الراب في الولايات المتحدة، بذنبه في قضية اتهامه بركل باب غرفة نوم حبيبته السابقة، ولكن المحكمة أسقطت تهمة العنف المنزلي ضده، الاثنين.

اقرأ أيضا..هل تعاطى مايكل جاكسون المخدرات؟

ويسمح الاتفاق الذي حصل مع المحامي العام لمدينة لوس أنجلوس الأمريكية لجاكسون بتجنب السجن، على أن يخضع لفترة مراقبة تمتد لـ 36 شهرا، بحسب بيان صادر عن محامي المدينة.

اقرأ أيضا..”إمنيم” يعلن نفسه “إله الراب”

واتهم جاكسون (37 عاما) بتهمة واحدة من العنف المنزلي، وأربع تهم تخريب، وتهمة نهب غرفة نوم حبيبته السابقة في حزيران/يونيو الماضي.

اقرأ أيضا.. مايكل دوغلاس كذب بإدعاء إصابته بسرطان الحلق

وقال المحامي سكوت ليمون إن “الاتفاق طلب من جاكسون الإعتراف بالذنب، بتهمة واحدة من جنحة تخريب باب الغرفة، والأضرار التي لحقت بملكية تعود لشخص آخر.”

اقرأ أيضا..إطلاق سراح الطبيب الشخصي لمايكل جاكسون

ويجب على جاكسون أن يقضي فترة 30 يوم بخدمة المجتمع، وحضور دروس حول العنف المنزلي، ودفع مبلغ 7100 دولار، لتخريب ممتلكات، والبقاء بعيدا عن حبيبته القديمة.

ومن المقرر أن يظهر جاكسون في المحكمة في 28 شباط/فبراير العام 2014، لإظهار مستوى التطور في خدمة المجتمع، وإكمال الدروس حول العنف المنزلي.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم