عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

7 حيل بسيطة وذكية لإعادة تصميم منزلك

بواسطة ــ بتاريخ 01 سبتمبر 2015 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ التعليقات على 7 حيل بسيطة وذكية لإعادة تصميم منزلك مغلقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — إذا كنت ستنتقل إلى منزل جديد مؤخراً أو تريد تغيير تصميم منزلك لغرض التجديد، فإن أصغر التفاصيل قد تساعد على إضافة بعض الجمال والدفء إلى محيطك. 

إليك بعض نصائح التصميم السريعة والذكية لتحويل منزلك وتجديده. 

الغرف الصغيرة: قم بطلاء الغرف الصغيرة بألوان هادئة وخفيفة، لجعلها تبدو أكبر مما هي عليه. الألوان الهادئة ستنعكس عليك، لتساعدك أيضا على الاسترخاء والتركيز والهدوء. 

المرايا: استخدم المرايا المزخرفة لإضاءة غرفة المعيشة بشكل أكبر. وضعها مباشرة أمام النوافذ، إذ أن المرايا تساعد على إظهار الضوء بشكل أوضح، وتكبير مساحة المنزل.

التنوع: امزج أثاث منزلك القديم بالجديد، والغالي بالرخيص. ولا تتردد في خلط أنواع الأقمشة سواء كان ذلك على الأثاث أو السجاد أو الوسائد. الألوان والأقمشة المتنوعة تجلب الدفء والحياة إلى غرف منزلك.

سلال الخيزران: كمنزل جدتك القديم، استخدم سلال الخيزران لتضيف لمسة أنيقة وعتيقة إلى ديكور منزلك، بالإضافة إلى كونها عملية في تخزين الكتب أو الألعاب والبطانيات. ويمكن وضع هذه السلال على منضدة الطعام، أو على الأرض لتخزين الصحف والمجلات. 

النباتات: قم بإضافة النباتات إلى جميع غرف منزلك. وتُعتبر النباتات زينة غير مكلفة، كما أنها تضيف لوناً وحياة وجمالاً إلى المنزل. النباتات لديها الكثير من الفوائد في المنزل، فهي تساعد على التخلص من الرطوبة وتمتص الملوثات والغازات الضارة. لذا، قم بوضعها في كل أنحاء منزلك بكل أحجامها وأشكالها. وتذكر أن اللون الأخضر يساعد على جلب الطاقة الإيجابية والإبداع!

السجاد: السجاد يغير ديكور منزلك كلياً. قم بوضعه للتزيين ولإضافة طابع شخصي إلى منزلك. استخدم السجاد الداكن اللون خلال الأشهر الأكثر برودة، لتضيف إحساساً دافئاً في الشتاء، وقم بتبديلها بالسجاد الفاتح والزاهي بالألوان خلال الأشهر الأكثر دفئا، لإعطاء منزلك قسطاً من الحيوية والنشاط. 

الزينة والإكسسوار: ابحث عن الأغراض الجميلة بين ممتلكاتك القديمة، واستخدمها لتزيين جدران ورفوف المنزل، مثل الأوراق التي رسم عليها أطفالك خلال مرحلة الطفولة، والتي ستبدو جميلة في إطار حديدي قديم، أو علّق الصواني الفضية أو النحاسية القديمة على جدران غرفة الجلوس. تذكر أن هذه الممتلكات القديمة تضفي لمسة شخصية وغريبة في منزلك! 

تغطية ذات صلة


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم