عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

8 طرق تمكنك من القيام بالتمارين الرياضية مهما كنت مشغولًا

بواسطة ــ بتاريخ 27 يناير 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

بالتمارين

يعد السبب الرئيسي للكثيرين لعدم القيام بالتمارين هو الانشغال بالحياة ومتطلبات الحياة اليومية، ومسؤوليات العمل والأسرة، حينها تكون زيارة الصالة الرياضية صعبة بما فيها الكفاية لعدم الذهاب إلى الصالة الرياضية من الأساس.

وفيما يلي 8 طرق للقيام بالتمارين الرياضية مهما كنت مشغولًا:

1) استيقظ لمدة نصف ساعة قبل الوقت، والقيام بالتمارين بشكل سريع من 20: 30 دقيقة في الصباح الباكر والتي تكون مفيدة أكثر من التمارين في أي وقت آخر بالإضافة إلى التحرك وزيادة كثافة التمارين بشكل أسرع.

2) التمارين اثناء الفواصل الإعلانية الكثيرة التي تنتشر بين فقرات البرامج والمسلسلات التليفزيونية، ويمكنك فيها القيام بتكرارات أو مجموعات تدريبية خلال 30 دقيقة لمدة 9 دقائق من التمارين المتواصلة.

3) القيام بتمارين الاسترخاء قبل النوم، في حلقة دائرية مفرغة، ويمكنك خلال التمرين استخدام الدمبل، والقيام بتمارين اليوجا والتمدد.

4) التمارين في فترات البريك والراحة من العمل أو الدراسة، وتقتصر تلك الفترة خلال ثلاثين دقيقة، ولكنها تعيد النشاط والحيوية قبل العودة مرة أخرى للدراسة.

5) القيام بتمارين HIT ذات الكثافة العالية مع الراحة لمدة من 10: 20 ثانية، مع 10 لـ 15 جولة تدريبية، والقيام بتمارين الإحماء قبل ذلك.

6) الاعتماد على التدريبات الدائرية.

7) اهرب من وقت الغذاء، وحافظ على وجبة خفيفة قبله وبعده، وهو ما يؤدي بشكل كبير إلى تقليل السعرات الحرارية وحرق مزيد من الدهون.

8) استخدم عطلة نهاية الأسبوع لتعويض الوقت الضائع خلال الاسبوع، فيمكنك الحصول على دورة تدريبية خلال هذا اليوم لمدة 60 دقيقة كاملة.




التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم