عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

CBC تمنع عرض "برنامج" باسم يوسف

بواسطة ــ بتاريخ 02 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 صورة أرشيفية من حلقة سابقة لـ”البرنامج”

 

القاهرة، مصر (CNN)– منعت محطة CBC عرض حلقة جديدة من “البرنامج”، الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، بدعوى أن محتوى الحلقة، التي كان من المقرر إذاعتها مساء الجمعة، يخالف سياسة الفضائية الخاصة، والتي تعرضت لانتقادات حادة في أعقاب عرض أولى حلقات الموسم الجديد قبل أسبوع.

وقبل قليل من موعد عرض حلقة “البرنامج” لهذا الأسبوع، أصدرت CBC بياناً تلاه الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج “ممكن”، جاء فيه أن إدارة القناة “فوجئت” بأن المحتوى الخاص بحلقة الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني، يخالف ما جاء في بيان سابق، أصدرته القناة في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

احتجاجات مناهضة لباسم يوسف تغلق وسط القاهرة

واعتبر البيان، المنسوب إلى رئيس مجلس إدارة القناة، محمد الأمين، أن “المخالفات” الواردة في الحلقة التي تم منع عرضها الجمعة، تعني أن هناك “إصرار” من جانب منتج ومقدم البرنامج، باسم يوسف، على “الاستمرار في عدم الالتزام بالسياسة التحريرية لقنوات CBC، ضمن العقد الموقع منا مع منتج البرنامج ومقدمه.”

بدء التحقيق باتهام باسم يوسف بـ”إهانة مصر”

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت، في وقت سابق الجمعة، أن يوسف غادر مطار القاهرة قبل ساعات من موعد عرض حلقته الجديدة من “البرنامج”، متوجهاً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، برفقة أحد مساعديه، دون أن تشير تلك التقارير إلى سبب زيارة الإعلامي المصري للدولة الخليجية.

باسم يوسف يشعل يوتيوب بأغنية “جالنا رئيس”

وبدأت السلطات القضائية في مصر، أواخر الأسبوع الماضي، التحقيق في بلاغ يتهم يوسف، بـ”إهانة مصر والقوات المسلحة”، وهو واحد من عدة بلاغات تطالب بمحاكمته بتهمة “إذاعة بيانات كاذبة، من شأنها تكدير الأمن العام.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم