عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"Facebook" يعلن أن "هاها" والرموز التعبيرية قتلت "LOL"

بواسطة ــ بتاريخ 12 أغسطس 2015 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ التعليقات على "Facebook" يعلن أن "هاها" والرموز التعبيرية قتلت "LOL" مغلقة

سان فرانسيسكو، الولايات الأميركية المتحدة (CNN) — وفقا لأبحاث جديدة قام بها فريق عمل موقع التواصل الاجتماعي “Facebook”، فإن مصطلح “LOL”، وهو اختصار للجملة الإنجليزية “Laughing Out Loud” والتي تعني “الضحك بصوت عال”، لم يعد الأكثر استخداماً للتعبير عن الضحك.

قام محللو “Facebook” بتتبع أنماط الضحك في المشاركات والتعليقات العامة من دون المحادثات الشخصية خلال الأسبوع الأخير من مايو/أيار، حيث توفر لفريق العمل كنز من البيانات بفضل مليار ونصف مليار شخص في العالم يستعملون الشبكة الاجتماعية.

خلال ذلك الأسبوع وجد المحللون أن الضحكة الأكثر شعبية على الانترنت هي “هاها”، والتي كانت تُستخدم من قبل 51 بالمائة من الناس. والضحكة الثاني أكثر شعبية هي رمز الوجه السعيد الذي فضله 33.7 بالمائة منهم، والثالثة هي “هي هي” التي فضلها 13.1 بالمائة، أما “LOL” فاقتصر استخدامها على 1.9 بالمائة.

في البداية كانت “LOL” تستخدم للتعبير عن شيء هستيري، ولكن مع انتشار المصطلح واستخدامه على نحو متزايد من قبل الناس الذين كانوا فقط يبتسمون أو حتى لا يضحكون في الأصل، فقدت “LOL” تأثيرها.

ومن الأسباب الأخرى التي ساعدت على انقراض “LOL” من الفضاء الإلكتروني، استخدام الأجيال السابقة للمصطلح باعتقاد أنه يرمز للجملة الإنجليزية “Lots Of Love” والتي تعني الكثير من الحب.

وأيا كان الأمر، لا تفقدوا الأمل يا محبي “LOL“، فالأنماط الشائعة، متكررة وقد تعود “LOL” مضحكة مرة أخرى في غضون سنوات قليلة.

تغطية ذات صلة


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم