عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

UN: "انعدام الأمن الغذائي" بفلسطين

بواسطة ــ بتاريخ 22 يونيو 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — حذرت الأمم المتحدة من ارتفاع مستويات انعدام الأمن الغذائي في الأراضي الفلسطينية إلى 34 في المائة العام الفائت مقارنة بـ27 في المائة عام 2011، وربطت الأمن الغذائي باستتباب الأمن.

وقالت المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي، إرثارين كازين، خلال زيارة إحدى قرى البدو الواقعة بين مدينتي القدس وأريحا، إن ثلث السكان الفلسطينيين يعانون انعدام الأمن الغذائي، وهي نسبة مرشحة للازدياد.

وقالت كازين، أثناء تواجدها بالمنطقة حيث يتولى برنامج الأغذية العالمي ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” توزيع المواد الغذائية بشكل مشترك، إنه “لا يمكن أن نتحدث عن السلام، من دون توفير الأمن الغذائي.”

وأضافت إن: ” ارتفاع أسعار المواد الغذائية وانخفاض الأجور يعني أن 1.6 مليون فلسطيني لا يعلمون من أين سيحصلون على وجبة طعامهم التالية” ، مضيفة أن الأمن الغذائي هو الأمن، وأنه يشكل عنصرا حيويا للسلام المستدام في جميع أنحاء المنطقة، طبقاً لموقع المنظمة الأممية.

وأشارت النتائج الأولية لمسح مشترك للأمم المتحدة، وبرنامج الأغذية العالمي، والأونروا، ومنظمة الأغذية والزراعة، فاو، إنه خلال العام الماضي، فأن 1.6 مليون فلسطيني، أي 34 في المائة من العائلات الفلسطينية، كانوا يعانون انعدام الأمن الغذائي، وهو ارتفاع كبير مقارنة بنسبة 27 في المائة في 2011″.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم